آخر الأحداث والمستجدات 

إعادة انتخاب الكاتب الجهوي لحزب المصباح بجهة مكناس تافيلالت

إعادة انتخاب الكاتب الجهوي لحزب المصباح بجهة مكناس تافيلالت

نظمت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة مكناس تافيلالت، المؤتمر الاستثنائي السادس تحت شعار "شركاء في القرار، شركاء في التنفيذ". يوم الأحد 6 يناير 2012، وقد شكل هذا المؤتمر استثناءا على مستوى الشكل والمضمون، حيث أنه لم يمضي على عقد المؤتمر العادي سوى مائة وأربعة أيام، بعدما أصبح الكاتب الجهوي السابق عبد الله بووانو رئيسا للفريق النيابي للحزب، مما دعا الأمانة العامة للحزب إلى عقد مؤتمر استثنائي لانتخاب كاتب جهوي جديد.

وقد أسفرت نتائج الانتخابات في المرحلة الأولى على انتخاب إدريس الصقلي عدوي ب 108 صوتا وعبد العالي الخالدي ب 58 صوتا، وبعد مرحلة التداول تم  تكليف الأخ إدريس صقلي عدوي كاتبا جهويا.
وبعد انتخابه شكر الكاتب الجهوي الجديد جميع الأعضاء على هذه الثقة واعتبرها تكليفا وليس تشريفا، وأن تحمل المسؤولية يجب أن يتم بشكل جماعي، والاستمرار في الاشتغال بكل جد ومسؤولية، وبوثيرة تراعي متطلبات المرحلة القادمة.
وبعد ذلك اقترح الكاتب الجهوي الجديد نائبا له، ووقع الاختيار على عبد السلام الخالدي حيث صادق عليه الجمع ب126 صوتا، تم بعد ذلك انتخاب باقي أعضاء الكتابة الجهوية: عزيزة القندوسي وأسماء خوجة من فئة النساء، ومن فئة الشباب عبد الحق الطاهري، أما باقي الأعضاء عبد الحق السعيدي ورشيد السليماني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حمودة معيش
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-01-07 00:33:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك